languageFrançais

المخرج بسام الخياطي: 'العميل 86' فيلم عائلي وهذا ما يجمعني بجاكي شان

تحدث بسام الخياطي مخرج ومنتج وبطل ''العميل 86'' الفيلم التونسي الصيني في برنامج ''نجوم'' اليوم السبت 21 سبتمبر 2024، عن العمل مؤكدا أنه يجمع بين الإثارة والدراما وكلفه ما يقارب المليوني دينار، وسيتم طرحه في قاعات السينما التونسية بتاريخ 25 سبتمبر.

ولفت بالمناسبة إلى أن الفيلم عائلي 100% وبإمكان الجميع الحضور في قاعات السينما لمشاهدته، قائلا ''أتمنى أن يلاقي إعجابكم..''.

أدوار مختلفة مع أشهر نجوم العالم..

وأكد بسام الخياطي بالمناسبة أن هوسه برياضة 'الكونغ فو' قادته إلى عالم السينما وانتقل إلى الصين لتعلم فن القتال، كما شارك في العديد من الأفلام الأجنبية مع أشهر نجوم العالم .

وتحدث بالمناسبة عن العلاقة التي تربطه بالنجم العالمي ''جاكي شان'' في الصين، قائلا ''هو مدرسة عالمية وإنسانيا هو أسطورة شعاره الانضباط وتعلمت منه الكثير.. وأول لقاء جمعني به كان من أجل التقاط صورة معه، وحاليا أنا قريب جدا منه وقمنا بتصوير فيلمين اثنين معا..''

الصين.. عالم مغاير تماما

وبين أنه اختار الهجرة لتحقيق حلمه، موضحا '' حلمي لم يكن في تونس لذلك انتقلت إلى الصين لأتعلم فن القتال، وهناك اكتشفت العديد من المفاجات.. عالم مغاير تماما ..''

ولفت إلى أنه تقمص العديد من الأدوار الثانوية في الأعمال الأجنبية وتعلم كتابة السيناريوهات، مضيفا ''لم أدرس الإخراج بل اعتمدت على التجربة التي اكتسبتها من كبار النجوم في عالم السينما.